شيامن بريما تكنولوجي انك.

Silver supplier

Contact Supplier

منتجات جديدة

  • لوحة مسطحة تفاعلية 55 ~ 86 بوصة تعمل باللمس لوحة ذكية ذكية
    لوحة مسطحة تفاعلية 55 ~ 86 بوصة تعمل باللمس لوحة ذكية ذكية

    كل دقيقة من الفصل هي فرصة للطلاب لتحسين قدراتهم. لوحة PRIMA المسطحة التفاعلية، التي تستخدم اللوحة المسطحة التفاعلية كحامل معلومات للدعم من خلال خدمات البرامج التطبيقية ومنصة إدارة معلومات الحرم الجامعي، للجمع بين التقنيات الجديدة مثل البيانات الضخمة والإنترنت والذكاء الاصطناعي مع إدارة الحرم الجامعي، من أجل توفير جميع- تهدف الخدمات المستديرة مثل التدريس والإدارة الذكية للمعلمين والطلاب إلى بناء بيئة صفية أكثر تفاعلية وكفاءة.

    Read More!

  • No brief introduction

    Read More!

  • لوحة ذكية للمؤتمرات، لوحة بيضاء إلكترونية مدمجة في نظام التشغيل Android وWindows مع شاشة لمس تفاعلية بدقة 4K عالية الدقة، لوحة بيضاء رقمية ذكية
    لوحة ذكية للمؤتمرات، لوحة بيضاء إلكترونية مدمجة في نظام التشغيل Android وWindows مع شاشة لمس تفاعلية بدقة 4K عالية الدقة، لوحة بيضاء رقمية ذكية

    لوحة مؤتمرات Prima عبارة عن IFP ذكي ومتكامل للغاية للتعاون في المؤتمرات. باستخدام مزيج من البرامج والأجهزة، يمكن تطبيقه على سيناريوهات اجتماعات متعددة، مثل المؤتمر عن بعد، والعصف الذهني للحلول، وتقرير العمل، مما يجعل اجتماعات العمل فعالة وذكية.

    Read More!

  • برنامج Uboardmate CC مصمم لتدريس المعلومات، والسبورة الذكية، واللوحة البيضاء، واللوحة المسطحة التفاعلية
    برنامج Uboardmate CC مصمم لتدريس المعلومات، والسبورة الذكية، واللوحة البيضاء، واللوحة المسطحة التفاعلية

    باعتباره برنامجًا ومنصة مصممة لتدريس المعلومات، تم تطوير Uboardmate بشكل مستقل بواسطة Prima. مع مجموعة واسعة من أدوات الموضوع وأدوات التدريس، والتي تغطي مجموعة واسعة من فئات المواضيع، يلبي Uboardmate احتياجات المعلمين والطلاب في جميع الصفوف الدراسية ولجميع التخصصات لبدء التدريس الذكي والتفاعلي.

    Read More!

  • لوحة مسطحة تفاعلية تعمل باللمس، نظام تشغيل ذكي، برنامج السبورة البيضاء، السبورة الذكية
    لوحة مسطحة تفاعلية تعمل باللمس، نظام تشغيل ذكي، برنامج السبورة البيضاء، السبورة الذكية

    يتمثل مفهوم تصميم لوحة Prima المسطحة التفاعلية في تبسيط المجمع الذي يدمج شاشة AV ونظام التشغيل الذكي وبرامج السبورة البيضاء ونقل المعلومات والوظائف الأخرى في منتج واحد. يستخدم الآن على نطاق واسع في مشاهد مختلفة مثل مكتب المؤسسة والتعليم في الحرم الجامعي والدعاية الإعلامية.

    Read More!

  • السبورة التفاعلية السبورة الذكية الذكية
    السبورة التفاعلية السبورة الذكية الذكية

    Prima Smart Blackboard عبارة عن جهاز تعليمي متعدد الوظائف يدمج شاشة كبيرة عالية الوضوح، ولوحة مسطحة تفاعلية، وكمبيوتر، وتلفزيون، ومكبر صوت، وكشك، وسبورة، وما إلى ذلك، مع القائمة الجانبية وبرنامج Prima للسبورة البيضاء . توفير تجربة تعليمية سهلة الاستخدام ومريحة وموثوقة للتدريس المهني. اعتماد هيكل من نوع الدفع والسحب، يتكون من ثلاث قطع من السبورة المسطحة النقية ، وتصميم متكامل، بدون خط توصيل مكشوف. توجد فتحة قلم لكامل الجسم أسفل منطقة العرض بالجهاز بأكمله، والتصميم المقعر يمنع الغبار من السقوط في الواجهة، وهو مناسب لوضع قلم الكتابة. ﹒شاشة 86 بوصة UHD ULTRA HD LED ﹒ تقنية اللمس بالسعة ﹒ زاوية رؤية تصل إلى 178 درجة. ﹒ تقنية تعتيم التيار المباشر للأسفل مباشرة/القضاء على الوميض ﹒ زجاج مقسى مضاد للوهج من الدرجة 7 من Mohs، ومقاوم للخدش والصدمات

    Read More!

Featured Products
  • لوحة مسطحة تفاعلية 55 ~ 86 بوصة تعمل باللمس لوحة ذكية ذكية

    لوحة مسطحة تفاعلية 55 ~ 86 بوصة تعمل باللمس لوحة ذكية ذكية

    كل دقيقة من الفصل هي فرصة للطلاب لتحسين قدراتهم. لوحة PRIMA المسطحة التفاعلية، التي تستخدم اللوحة المسطحة التفاعلية كحامل معلومات للدعم من خلال خدمات البرامج التطبيقية ومنصة إدارة معلومات الحرم الجامعي، للجمع بين التقنيات الجديدة مثل البيانات الضخمة والإنترنت والذكاء الاصطناعي مع إدارة الحرم الجامعي، من أجل توفير جميع- تهدف الخدمات المستديرة مثل التدريس والإدارة الذكية للمعلمين والطلاب إلى بناء بيئة صفية أكثر تفاعلية وكفاءة.
  • لوحة ذكية للمؤتمرات، لوحة بيضاء إلكترونية مدمجة في نظام التشغيل Android وWindows مع شاشة لمس تفاعلية بدقة 4K عالية الدقة، لوحة بيضاء رقمية ذكية

    لوحة ذكية للمؤتمرات، لوحة بيضاء إلكترونية مدمجة في نظام التشغيل Android وWindows مع شاشة لمس تفاعلية بدقة 4K عالية الدقة، لوحة بيضاء رقمية ذكية

    لوحة مؤتمرات Prima عبارة عن IFP ذكي ومتكامل للغاية للتعاون في المؤتمرات. باستخدام مزيج من البرامج والأجهزة، يمكن تطبيقه على سيناريوهات اجتماعات متعددة، مثل المؤتمر عن بعد، والعصف الذهني للحلول، وتقرير العمل، مما يجعل اجتماعات العمل فعالة وذكية.
  • برنامج Uboardmate CC مصمم لتدريس المعلومات، والسبورة الذكية، واللوحة البيضاء، واللوحة المسطحة التفاعلية

    برنامج Uboardmate CC مصمم لتدريس المعلومات، والسبورة الذكية، واللوحة البيضاء، واللوحة المسطحة التفاعلية

    باعتباره برنامجًا ومنصة مصممة لتدريس المعلومات، تم تطوير Uboardmate بشكل مستقل بواسطة Prima. مع مجموعة واسعة من أدوات الموضوع وأدوات التدريس، والتي تغطي مجموعة واسعة من فئات المواضيع، يلبي Uboardmate احتياجات المعلمين والطلاب في جميع الصفوف الدراسية ولجميع التخصصات لبدء التدريس الذكي والتفاعلي.
  • لوحة مسطحة تفاعلية تعمل باللمس، نظام تشغيل ذكي، برنامج السبورة البيضاء، السبورة الذكية

    لوحة مسطحة تفاعلية تعمل باللمس، نظام تشغيل ذكي، برنامج السبورة البيضاء، السبورة الذكية

    يتمثل مفهوم تصميم لوحة Prima المسطحة التفاعلية في تبسيط المجمع الذي يدمج شاشة AV ونظام التشغيل الذكي وبرامج السبورة البيضاء ونقل المعلومات والوظائف الأخرى في منتج واحد. يستخدم الآن على نطاق واسع في مشاهد مختلفة مثل مكتب المؤسسة والتعليم في الحرم الجامعي والدعاية الإعلامية.
  • السبورة التفاعلية السبورة الذكية الذكية

    السبورة التفاعلية السبورة الذكية الذكية

    Prima Smart Blackboard عبارة عن جهاز تعليمي متعدد الوظائف يدمج شاشة كبيرة عالية الوضوح، ولوحة مسطحة تفاعلية، وكمبيوتر، وتلفزيون، ومكبر صوت، وكشك، وسبورة، وما إلى ذلك، مع القائمة الجانبية وبرنامج Prima للسبورة البيضاء . توفير تجربة تعليمية سهلة الاستخدام ومريحة وموثوقة للتدريس المهني. اعتماد هيكل من نوع الدفع والسحب، يتكون من ثلاث قطع من السبورة المسطحة النقية ، وتصميم متكامل، بدون خط توصيل مكشوف. توجد فتحة قلم لكامل الجسم أسفل منطقة العرض بالجهاز بأكمله، والتصميم المقعر يمنع الغبار من السقوط في الواجهة، وهو مناسب لوضع قلم الكتابة. ﹒شاشة 86 بوصة UHD ULTRA HD LED ﹒ تقنية اللمس بالسعة ﹒ زاوية رؤية تصل إلى 178 درجة. ﹒ تقنية تعتيم التيار المباشر للأسفل مباشرة/القضاء على الوميض ﹒ زجاج مقسى مضاد للوهج من الدرجة 7 من Mohs، ومقاوم للخدش والصدمات
  • شاشة مسطحة تفاعلية مقاس 105 بوصة تعمل باللمس، نظام تشغيل ذكي، برنامج السبورة البيضاء، لوحة ذكية

    شاشة مسطحة تفاعلية مقاس 105 بوصة تعمل باللمس، نظام تشغيل ذكي، برنامج السبورة البيضاء، لوحة ذكية

    لوحة Prima المسطحة التفاعلية مقاس 105 بوصة عبارة عن شاشة تفاعلية عريضة للغاية مقاس 105 بوصة وأبعاد 21:9 ودقة 5K. توفر الشاشة تجربة مشاهدة فريدة على شاشة كبيرة غامرة ومرئيات مذهلة لتعزيز كفاءة الفريق وإنتاجيته. توفر الشاشة وظيفة العرض التقديمي الفوري والسلس لمشاركة المحتوى لاسلكيًا. إن تفاعل الشاشة المقسمة مع تطبيق Prima يجعل التعاون سهلاً وبديهيًا. تم تحسين الشاشة فائقة الاتساع المزودة بأدوات التعاون للاجتماعات والتعاليم المختلطة.
  • طاولة لمس PCAP مقاس 65 بوصة

    طاولة لمس PCAP مقاس 65 بوصة

    لا تحتفظ تقنية اللمس السعوية Prima بوظيفة المكتب التقليدي فحسب، بل يمكن أيضًا تحويلها إلى شاشة تعمل باللمس في أي وقت، حيث تعمل باللمس السعوي مقاس 43.65 بوصة كحامل للأجهزة، مما يوفر لك تعليم الوسائط المتعددة والتفاعل ثنائي الاتجاه في الوقت الفعلي بين المعلمون والطلاب، التفاعل الكامل وكفاءة الفصل الدراسي.
  • شاشة الربط LCD بريما

    شاشة الربط LCD بريما

    تتميز شاشة الربط PRIMA LCD بقوة الأجهزة التي تتميز بشاشة واحدة فائقة الوضوح 2K/4K ورقعة ضيقة للغاية ، جنبًا إلى جنب مع تكنولوجيا معالجة الصور متعددة الشاشات المتقدمة والمنتجات الداعمة الغنية ، يمكنها تلبية تطبيق حلول العرض ذات الشاشات الكبيرة في سيناريوهات مختلفة، مما يوفر شاشة عرض كبيرة تفوق الخيال.
  • طاولة لمس PCAP مقاس 43 بوصة

    طاولة لمس PCAP مقاس 43 بوصة

    لا تحتفظ تقنية اللمس السعوية Prima بوظيفة المكتب التقليدي فحسب، بل يمكن أيضًا تحويلها إلى شاشة تعمل باللمس في أي وقت، حيث تعمل باللمس السعوي مقاس 43.65 بوصة كحامل للأجهزة، مما يوفر لك تعليم الوسائط المتعددة والتفاعل ثنائي الاتجاه في الوقت الفعلي بين المعلمون والطلاب، التفاعل الكامل وكفاءة الفصل الدراسي.
  • بريما ليد صغير الحجم

    بريما ليد صغير الحجم

    مع التطور السريع للعلوم والتكنولوجيا واحتياجات المشاهد المتنوعة للناس، تدمج شاشة LED، كشاشة عرض ذات مزايا تكنولوجية، تكنولوجيا الإلكترونيات الدقيقة وتكنولوجيا الكمبيوتر ومعالجة المعلومات، ولها مزايا الألوان الزاهية، النطاق الديناميكي الواسع، السطوع العالي، عمر طويل. الحياة، أداء مستقر وموثوق. لقد أصبح تدريجيا الخيار الأول لجميع مناحي الحياة. تدعم شاشة PRIMA LED التخصيص بأي حجم وشكل، مما يجعلها مناسبة لأي مشهد.
  • Priaura Y300 QualComm 13.3 بوصة 360゜كمبيوتر محمول قابل للتحويل

    Priaura Y300 QualComm 13.3 بوصة 360゜كمبيوتر محمول قابل للتحويل

    تصميم أنيق وخفيف الوزن ونحيف للغاية TP يدعم MPP 2.0/1.51 شاشة بإضاءة خلفية موفرة للطاقة مفصلة متينة 360 درجة لوحة المفاتيح الخلفية زر الطاقة وماسح بصمة الإصبع إذا كنت تقوم بالطلب لأول مرة من PRIMA، يمكنك الحصول على الحد الأدنى لكمية الطلب وهو 1000 قطعة. العرف متاح. لا يوجد مخزون.
شيامن بريما تكنولوجي انك.
معلومات عنا
شيامن بريما تكنولوجي انك.

تقع شركة Xiamen Prima Technology Inc. في شيامن، الصين، والتي تم تأسيسها في عام 1985. تُعرف العلامة التجارية "PRIMA" بأنها "العلامة التجارية الشهيرة للتصدير في الصين". بفضل فريق البحث والتطوير الممتاز المعترف به من قبل الدولة، نحن نوفر منتجات عرض فيديو عالية الجودة: IFP، وTouch Table، وSmart Blackboard، وConference Board، وKiosk، وVideo Wall، والكمبيوتر المحمول، وكاميرات الأمن، والبرامج التعليمية للعملاء العالميين. ومن خلال التوفير المستمر للمنتجات والخدمات المبتكرة، تم تطبيق أبحاث الشركة وتطوير منتجات العرض السمعية والبصرية في آسيا وأوروبا والأمريكتين ودول ومناطق أخرى.

 

Read More
Our certificate

احصل على تحديث يومي لن نشارك عنوان بريدك الإلكتروني أبدا مع طرف ثالث.

click here to leave a message

ترك رسالة
إذا كنت مهتما بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل، يرجى ترك رسالة هنا، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

home

products

about

contact

XIAMEN PRIMA TECHNOLOGY INC.

Bronze supplier 28 Staff

Contact Supplier

New Products

  • Interactive Flat Panel 55~86 inch touch screen Intelligent Smart Board

    Every minute of the class is an op­por­tu­nity for stu­dents to im­prove their abil­i­ties. The PRIMA in­ter­ac­tive flat panel, us­ing the in­ter­ac­tive flat panel as the in­for­ma­tion car­rier to sup­port through ap­pli­ca­tion soft­ware ser­vices and cam­pus in­for­ma­tion man­age­ment plat­form, to com­bine the new tech­nolo­gies such as big data, in­ter­net and AI with cam­pus man­age­ment, in or­der to pro­vide all-round ser­vices such as in­tel­li­gent teach­ing and man­age­ment for teach­ers and stu­dents, aim to build a more in­ter­ac­tive and ef­fi­cient class­room en­vi­ron­ment.

    Read More!

  • Interactive Flat Panel with newest design

    PRIMA interactive flat panel is designed to simplif y the complexity, integrating functions like electronic whiteboard, intelligent system, and remote video into one pr oduct. With the ex cellent audiovisual experience and con venient operation design, our IFP performs well in diff erent scenarios like classroom education, business meetings and media exhibitions etc.

    Read More!

  • Smart Board for Conference Electronic Whiteboard Build in Android and Windows OS with 4K HD Touch Screen Interactive Whiteboard Smart Digital Whiteboard

    Prima conference board is a highly integrated intelligent IFP for conference collaboration. Using the combination of software and hardware, it is applicable to multiple meeting scenarios, such as remote conference, solution brainstorming, and work report, which makes business meeting efficient and smart.

    Read More!

  • Uboardmate CC software designed for information teaching smart board white board interactive flat panel

    As a software and platform designed for information teaching, Uboardmate is independently developed by Prima. With a wide range of subject tools and teaching tools, which covering a wide range of subject categories, Uboardmate meet the needs of teachers and students in all grade and for all disciplines to start intelligent and interactive teaching.

    Read More!

  • Interactive Flat Panel Touch Screen Intelligent operating system whiteboard software Smart Board

    The design concept of Prima interactive flat panel is to simplify the complex which integrates AV display, intelligent operating system, whiteboard software, information transmission and other functions into one product. Now widely used in various scenes such as enterprise office, campus education and media publicity.

    Read More!

  • Interactive Blackboard Intelligent Smart Board

    Prima Smart Blackboard is a multi-functional teaching equipment that integrates large high-definition display, interactive flat panel, computer, TV, speaker, booth, blackboard, etc., with side menu and Prima whiteboard software. Providing easy-to-use, convenient and reliable teaching experience for professional teaching. Adopt push-pull type structure, composed of three pieces splicing pure flat blackboard,integrated design,without and exposed connecting line. There is a full-body pen slot under the display area of the whole machine, and the concave design prevents dust from falling into the interface, which is convenient for placing the writing pen. ﹒86-inch UHD ULTRA HD LED screen ﹒ Capacitive touch technology ﹒ Angle of view up to 178 degrees. ﹒ Straight down DC dimming technology/eliminate flicker ﹒ Mohs grade 7 anti-glare tempered glass, scratch and impact resistant

    Read More!

Featured Products
  • Interactive Flat Panel 55~86 inch touch screen Intelligent Smart Board

    Every minute of the class is an op­por­tu­nity for stu­dents to im­prove their abil­i­ties. The PRIMA in­ter­ac­tive flat panel, us­ing the in­ter­ac­tive flat panel as the in­for­ma­tion car­rier to sup­port through ap­pli­ca­tion soft­ware ser­vices and cam­pus in­for­ma­tion man­age­ment plat­form, to com­bine the new tech­nolo­gies such as big data, in­ter­net and AI with cam­pus man­age­ment, in or­der to pro­vide all-round ser­vices such as in­tel­li­gent teach­ing and man­age­ment for teach­ers and stu­dents, aim to build a more in­ter­ac­tive and ef­fi­cient class­room en­vi­ron­ment.
  • Interactive Flat Panel with newest design

    PRIMA interactive flat panel is designed to simplif y the complexity, integrating functions like electronic whiteboard, intelligent system, and remote video into one pr oduct. With the ex cellent audiovisual experience and con venient operation design, our IFP performs well in diff erent scenarios like classroom education, business meetings and media exhibitions etc.
  • Smart Board for Conference Electronic Whiteboard Build in Android and Windows OS with 4K HD Touch Screen Interactive Whiteboard Smart Digital Whiteboard

    Prima conference board is a highly integrated intelligent IFP for conference collaboration. Using the combination of software and hardware, it is applicable to multiple meeting scenarios, such as remote conference, solution brainstorming, and work report, which makes business meeting efficient and smart.
  • Uboardmate CC software designed for information teaching smart board white board interactive flat panel

    As a software and platform designed for information teaching, Uboardmate is independently developed by Prima. With a wide range of subject tools and teaching tools, which covering a wide range of subject categories, Uboardmate meet the needs of teachers and students in all grade and for all disciplines to start intelligent and interactive teaching.
  • Interactive Flat Panel Touch Screen Intelligent operating system whiteboard software Smart Board

    The design concept of Prima interactive flat panel is to simplify the complex which integrates AV display, intelligent operating system, whiteboard software, information transmission and other functions into one product. Now widely used in various scenes such as enterprise office, campus education and media publicity.
  • Interactive Blackboard Intelligent Smart Board

    Prima Smart Blackboard is a multi-functional teaching equipment that integrates large high-definition display, interactive flat panel, computer, TV, speaker, booth, blackboard, etc., with side menu and Prima whiteboard software. Providing easy-to-use, convenient and reliable teaching experience for professional teaching. Adopt push-pull type structure, composed of three pieces splicing pure flat blackboard,integrated design,without and exposed connecting line. There is a full-body pen slot under the display area of the whole machine, and the concave design prevents dust from falling into the interface, which is convenient for placing the writing pen. ﹒86-inch UHD ULTRA HD LED screen ﹒ Capacitive touch technology ﹒ Angle of view up to 178 degrees. ﹒ Straight down DC dimming technology/eliminate flicker ﹒ Mohs grade 7 anti-glare tempered glass, scratch and impact resistant
  • 105inch Interactive Flat Panel Touch Screen Intelligent Operating System Whiteboard Software Smart Board

    The Prima 105 inch interactive flat panel is a 105-inch, 21:9 ultra-wide interactive display with 5K resolution. The display delivers a unique viewing experience on an immersive large screen and stunning visuals to boost team efficiency and productivity. The display offers instant and seamless presentation functionality for wireless content sharing. The split screen interactivity with Prima application make collaboration easy and intuitive. The ultrawide screen with collaboration tools are optimized for hybrid meetings and teachings.
  • 65 inch PCAP Touch Table

    Prima capacitive touch not only retains the function of traditional desk,but also can be transformed into touch screen at any time,taking 43,65 inch capacitive touch as hardware carrier,which provides you with multimedia tesching,real-time two-way interaction between teachers and students,full interaction and classroom efficiency。
  • PRIMA LCD Splicing Screen

    PRIMA LCD splicing screen has the hardware strength of single-screen 2K/4K ultra-clear display and ultra-narrow patchwork, combined with advanced multi-screen image processing technology and rich supporting products, it can meet the application of large-screen display solutions in different scenarios, providing large-screen display beyond imagination.
  • 43inch PCAP Touch Table

    Prima capacitive touch not only retains the function of traditional desk,but also can be transformed into touch screen at any time,taking 43,65 inch capacitive touch as hardware carrier,which provides you with multimedia tesching,real-time two-way interaction between teachers and students,full interaction and classroom efficiency。
  • PRIMA Small Pitch LED

    With the rapid development of science and technology and people's diversified scene needs, LED, as a display screen with technological advantages, integrates microelectronics technology, computer technology and information processing, and has the advantages of bright colors, wide dynamic range, high brightness, long life, stable and reliable performance. It has gradually become the first choice for all walks of life. PRIMA LED Display supports customization of any size and shape, making it suitable for any scene.
  • Priaura Y300 QualComm 13.3inch 360゜Convertible Laptop

    Sleek Lightweight & supper slim Design TP Supports MPP 2.0/1.51 Energy-efficient Backlit Display Durable 360 Degree Hinge Backlight keyboard Power Button & Finger Print Scanner If you are ordering for the first time from PRIMA, you can get the minimum order quantity as 1000Pcs. Custom made is available.No stock.
About Us
XIAMEN PRIMA TECHNOLOGY INC.

Xiamen Prima Technology Inc. locates in Xiamen, China which was established in 1985. The Brand “PRIMA” is known as “China’s export famous brand”. With the excellent R&D team recognized by the Country, we supply high quality video display products: IFP, Touch Table, Smart Blackboard, Conference Board, Kiosk, Video Wall, Notebook, Security Camera and Education Software to global customers. Through the continuous provision of innovative products and services, the company’s research and development of audio-visual display products have been applied to Asia, Europe, the Americas and other countries and regions.

 

Read More
Our certificate

Get Daily Update We’ll never share your email address with a third-party.

click here to leave a message

leave a message
If you are interested in our products and want to know more details,please leave a message here,we will reply you as soon as we can.

home

products

about

contact